تحميل ...
GAAPP2021-05-07T13:49:59+02:00

مجتمع GAAPP العالمي

في عام 2009 ، اجتمعت مجموعة من مجموعات مرضى الربو والحساسية المحلية والوطنية في بوينس آيرس ، الأرجنتين لتأسيس GAAPP كشبكة تربط المنظمات ذات المصلحة المشتركة: دعم وتحسين نوعية حياة الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين لديهم الحساسية والمسالك الهوائية أو الأمراض التأتبية. منذ أن تطورنا إلى منظمة عالمية نابضة بالحياة تضم أكثر من 55 عضوًا مكونًا من كل قارة يتبادلون المعلومات وأفضل الممارسات والاهتمامات والآمال.

في حين أن GAAPP هي منظمة تركز على المريض ، فإننا نعمل أيضًا بالتنسيق مع المتخصصين في الرعاية الصحية والباحثين والعلماء والصناعة والحكومات لتعزيز تطلعات الأشخاص الذين يعانون من الحساسية والمسالك الهوائية والأمراض التأتبية. مهمتنا هي مساعدة المرضى وعائلاتهم خلال رحلتهم مع الربو والحساسية والأمراض التأتبيّة

أعضاء_الخريطة
ابحث عن جميع الأعضاء

كن عضوا في GAAPP!

إذا كنت من المدافعين عن المرضى و / أو تعمل في منظمة للمرضى من أجل الحساسية أو الربو أو مرض الانسداد الرئوي المزمن أو التهاب الجلد التأتبي أو الشرى ، فإننا ندعوك بحرارة لتصبح عضوًا في GAAPP - منصة المرضى العالمية للحساسية والخطوط الجوية! تقدم بطلب للحصول على عضويتك المجانية اليوم.

أحصل على عضوية

انضم إلى أنشطتنا

ميثاق المريض لمرض الانسداد الرئوي المزمن

تقديم المبادئ الستة للرعاية الجيدة للأشخاص المصابين بمرض الانسداد الرئوي المزمن

إعرض المزيد
AZ_Kampagne_Quadrat

سابا- كسر الاعتماد المفرط

الربو: اكتشف المزيد حول الاعتماد المفرط على أجهزة الاستنشاق الزرقاء

إعرض المزيد

اليوم العالمي للربو 2021

المفاهيم الخاطئة والحقائق
سألنا الخبراء

إعرض المزيد

COVID-19:
بيانات ومصادر GAAPP

انقر هنا!

الفيديوهات

مكتبة الويبينار

المنشورات

المدونة

قراءة المزيد من المدونات ...
العودة إلى أعلى

Loading...
GAAPP2021-05-07T13:49:59+02:00

Global GAAPP-Community

In 2009, a group of local and national asthma and allergy patient groups gathered in Buenos Aires, Argentina to establish GAAPP as a network linking organizations with a common interest: the support for and improvement of the quality of life of people around the globe who have allergies, airways or atopic diseases. Since we have grown into a vibrant worldwide organization with more than 55 constituent members from every continent sharing information and best practices, concerns and hopes.

While GAAPP is a patient-focused organization, we also work in concert with healthcare professionals, researchers and scientists, industry and governments to further the aspirations of people with allergies, airways and atopic diseases. Our mission is to help patients and their families through their journey with asthma, allergies and atopic diseases

Map_Members
Find all members

Become a member of GAAPP!

If you are a patient advocate and/or work in a patient organization for allergy, asthma, COPD, atopic dermatitis or urticaria, we cordially invite you to become a member of GAAPP – the Global Allergy & Airways Patient Platform! Apply for your free membership today.

BECOME A MEMBER

Join our Activities

COPD Patient Charter

Introducing the 6 Principles of quality care for people with COPD

VIEW MORE
AZ_Kampagne_Quadrat

SABA-Break Over-Reliance

Asthma: Discover more about over-reliance on Blue Reliever Inhalers

VIEW MORE

World Asthma Day 2021

Misconceptions & Truths
We asked the Experts

VIEW MORE

COVID-19:
GAAPP Statements and Sources

CLICK HERE!

Videos

Webinar Library

Publications

Blog

Read more blogposts…
Go to Top