عزيزي الزائر،

شكرًا لك على زيارة موقع Global Allergy and Airways Patient Platform. بالنيابة عن أعضاء GAAPP وهيئتها التنفيذية ، أرحب بكم وأدعوكم لاستكشاف هذا الموقع ، والتعرف أكثر على شبكتنا ، ومشاركة أفكاركم واهتماماتكم معنا.

في عام 2009 ، اجتمعت مجموعات المرضى في بوينس آيرس ، الأرجنتين ، لتأسيس GAAPP كشبكة تربط المنظمات ذات الاهتمام المشترك: لدعم وتحسين نوعية حياة الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين يعانون من الحساسية والربو. منذ ذلك الحين ، نمت لتصبح منظمة عالمية نابضة بالحياة تضم أكثر من 60 عضوًا مكونًا من كل قارة يتبادلون المعلومات وأفضل الممارسات والمخاوف والآمال.

أثناء وجوده في فيينا ، النمسا ، يمثل مجلسنا جميع مناطق العالم مع مجموعة متنوعة من المجموعات الكبيرة والصغيرة ، وكلها ذات هدف مشترك: تمكين المرضى ورفع الصوت الجماعي للمريض حتى يراعي صناع القرار في القطاعين العام والخاص ، في الحكومة والصناعة ، احتياجات المرضى ورغباتهم وحقوقهم.

بينما نركز على المريض ، فإننا نعمل بالتنسيق مع المتخصصين في الرعاية الصحية والباحثين والعلماء والصناعة والحكومات لتعزيز رعاية الأشخاص المصابين بأمراض التأتبي وأمراض الشعب الهوائية. ندرك الاختلافات الإقليمية العميقة ونعمل على دعم تطلعات جميع المرضى بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه.

هدفنا هو مساعدة المرضى وعائلاتهم طوال رحلة الرعاية الصحية الخاصة بهم. وبالمثل ، فإننا نطرح القضايا التي تهم المرضى مع صانعي القرار المحليين والدوليين. نحن منتدى لتبادل أفكار البرامج والسياسات.

أدعوك لاستكشاف هذه الصفحات وروابطنا لمختلف الشركاء الدوليين. نحن نقدر أفكارك وعبارات الدعم ، بما في ذلك الدعم المالي ، حيث نعمل على زيادة الوعي العام بهذه الأمراض وتحسين حياة المتضررين منها.

تعد أهمية الاستماع إلى صوت المريض أمرًا بالغ الأهمية ، وسيتم الآن سماعه أكثر من أي وقت مضى حيث إننا نعمل في منظمة الصحة العالمية GARD و GINA و GOLD وننشر مقالات تمت مراجعتها من قبل الزملاء من منظور المريض

من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا مع أي أسئلة أو اقتراحات.

مع خالص الشكر والتقدير،

تعرف على GAAPP-Board

تونيا أ. ويندرز
تونيا أ. ويندرزرئيس
امريكا

أعضاء مجلس الإدارة

كريستين ويرلو
كريستين ويرلونائب 1st
أستراليا
إسحاق سونت
إسحاق سونتسكرتير
كينيا
فانيسا فوران
فانيسا فوراننائب السكرتير
كندا
أوتو سبرينجر
أوتو سبرينجرأمين صندوق
النمسا
دكتور اشوك جوبتا
دكتور اشوك جوبتا نائب أمين الصندوق
الهند

الفريق التنفيذي

سوزان هينترينجر
سوزان هينترينجرمنسق التوعية والتعليم العالمي
النمسا
فيكتور جاسكون مورينو
فيكتور جاسكون مورينوالتحول الرقمي وقائد المشروع
النمسا

Dear Visitor,

Thank you for visiting the Global Allergy and Airways Patient Platform website. On behalf of the members of GAAPP and its Executive body, I welcome you and invite you to explore this website, become more familiar with our network, and share your ideas and concerns with us.

In 2009, patient groups gathered in Buenos Aires, Argentina, to establish GAAPP as a network linking organizations with a common interest: to support and improve the quality of life of people around the globe who have allergies and asthma. Since then we have grown into a vibrant worldwide organization with over 60 constituent members from every continent sharing information, best practices, concerns, and hopes.

While based in Vienna, Austria, our Board is representative of all regions of the world with a diversity of large and small groups, all with a common purpose: empowering patients and raising the collective patient voice so decision-makers in the public and private sectors, in government and industry,  will be mindful of patients’ needs, desires, and rights.

While patient-focused, we work in concert with healthcare professionals, researchers and scientists, industry, and governments to further the care of people with atopic and airways diseases. We acknowledge profound regional differences and work to support the aspirations of all patients regardless of where they live.

Our goal is to help patients and their families throughout their healthcare journey. Equally, we raise issues of concern to patients with national and international decision-makers. We are a forum to share program and policy ideas.

I invite you to explore these pages and our links to various international partners. We value your ideas and expressions of support, including financial support, as we work to increase public awareness of these diseases and improve the lives of those affected by them.

The importance of listening to the patient voice is critical and now it will be heard more than ever as we serve on WHO GARD, GINA, GOLD and publish peer-reviewed articles from the patient perspective.

Please do not hesitate to contact us with either questions or suggestions.

Sincerely,

Meet the GAAPP-Board

Tonya A. Winders
Tonya A. WindersPresident
USA

Board Members

Kristine Whorlow
Kristine Whorlow1st Vice President
Australia
Vanessa Foran
Vanessa ForanVice Secretary
Canada
Otto Spranger
Otto SprangerTreasurer
Austria
Dr. Ashok Gupta
Dr. Ashok Gupta Vice Treasurer
India

Executive Team

Susanne Hintringer
Susanne HintringerGlobal Outreach & Education Coordinator
Austria
Víctor Gascón Moreno
Víctor Gascón MorenoDigital Transformation & Project Lead
Austria